رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

هذه ترتيبات نهاية السوبر الإفريقي بين الترجي والرجاء


شعارا الترجي والرجاء (المصدر: صفحتا الفريقين على فيسبوك)

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الإفريقي 2019، التي تجمع فريقي الترجي التونسي والرجاء المغربي وسيستضيفها ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة الجمعة المقبل، نفاد كل تذاكر الدفعتين الأولى والثانية التي كانت معروضة للبيع إلكترونيا وعبر الأكشاك.

وذكرت اللجنة المنظمة، في بيان صدر اليوم الأحد، أنها طرحت الدفعة الأخيرة من تذاكر المباراة البالغ عددها 5 آلاف، بعد نفاد تذاكر الدفعتين الأولى والثانية، علما أنه لا يحق للمستخدم الواحد شراء أكثر من 4 تذاكر فقط.

ولفتت اللجنة إلى أنه تم تقسيم التذاكر إلى ثلاث فئات بسعر 100 ريال قطري (27 دولارا أميركيا) للفئة الأولى، و50 ريال (13 دولارا ونصف) للفئة الثانية، و20 ريال (5 دولارات ونصف) للفئة الثالثة، مضيفة أن سعة الملعب المستضيف لهذه المباراة تبلغ، وفقا لفئات التذاكر، 20 ألفا و560 تذكرة.

مباراة سابقة بين الترجي والرجاء - 2006
مباراة سابقة بين الترجي والرجاء - 2006

ومن المقرر أن يحل الفريقان المغربي والتونسي يوم 26 مارس الجاري بالدوحة على أن يخوضا تداريبهما قبل المباراة في أكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" في المدينة الرياضية بقلب الدوحة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها مباراة كأس السوبر الإفريقي خارج القارة الإفريقية، بعدما كان مقررا تنظيمها في 29 ديسمبر 2018 بالملعب الأولمبي برادس بتونس.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG