رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

ترامب والمسيح و"علم الأعداد اليهودي" في "تسجيل سري"


بارناس اتهم في أكتوبر 2019 بانتهاك قوانين تمويل الحملات الانتخابية

في مقطع فيديو سجل بشكل سري خلال عشاء جمع بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورجلي الأعمال ليف بارناس وإغور فرومان، يربط الأخيران بين ترامب والمسيح الذي ينتظره اليهود.

وقبيل انتهاء الفيديو ومدته 80 دقيقة وسجل بالهاتف من زاوية ضيقة، قدم بارناس وهو مساعد لمحامي ترامب رودي جولياني، للرئيس الأميركي ما قال إنها هدية من "رئيس حاخامات أوكرانيا" وبعض حاخامات إسرائيل. ولا يمكن رؤية الهدية في الفيديو.

ويشرح بارناس أنه وفقا لعلم الأعداد اليهودي المعروف بـ"جيماتريا"، فإن مجموع حروف كلمة "ترامب" هي 424، وهو نفس مجموع اسم المسيح.

والمسيح وفق الاعتقاد اليهودي هو إنسان مثالي من نسل الملك داود (النبي داود لدى المسلمين)، يبشر بنهاية العالم ويخلص الشعب اليهودي من ويلاته.

أما جيماتريا فهو ترميز الأبجدية بتعيين قيمة عددية إلى اسم أو كلمة أو عبارة على أساس أحرفها العبرية.

ويسمع فرومان وهو يقول لترامب "إنها معجزة"، ثم يواصل بارناس أن المسيح "هو الشخص الذي يأتي لإنقاذ العالم بأسره. بالتالي فكأنك منقذ أوكرانيا".

وعندما لا يبدو أن ترامب استوعب فكرة علم الأعداد اليهودي أو المسيح وفق العقيدة اليهودية، يسمع بارناس وهو يقترح على الرئيس الأميركي أن يسأل صهره جاريد كوشنير، اليهودي، عن الأمر. ويقول إن كوشنير "سيشرح لك ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن بارناس وشريكه فرومان شخصيتان أساسيتان في الحملة التي يتهم فيها ترامب بالضغط على حكومة أوكرانيا من أجل التحقيق بشأن جو بايدن، خصمه المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وهذه القضية أساسية في المحاكمة الجارية لعزل ترامب في مجلس الشيوخ الأميركي. وسرب الفيديو لوسائل الإعلام جوزيف بوندي، محامي بارناس.

ووجهت إلى بارناس وفرومان في أكتوبر الماضي تهمة خرق قوانين تمويل الحملات الانتخابية.

وفي التسجيل أيضا يتحدث ترامب عن سفيرة الولايات المتحدة في أوكرانيا ماري يوفانوفيتش، ويقول "تخلصوا منها!"، مخاطبا على ما يبدو أحد مساعديه خلال مأدبة العشاء التي أقيمت لمتبرعين في أبريل 2018 في فندق ترامب في واشنطن، في إطار الحملة الانتخابية.

وتعد يوفانوفيتش الشخصية الرئيسية في المحاكمة الجارية لعزل ترامب في مجلس الشيوخ.

وكشفت وثائق أن الرجلين (بارناس وفرومان ) يعملان مع مسؤولين أوكرانيين، محاولين طرد يوفانوفيتش، الدبلوماسية المحترفة التي أقالها ترامب في مايو 2019.

المصدر: موقع الحرة

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG