رابط إمكانية الوصول

logo-print

موقع 'غرين كارد' تحت الصيانة.. هل تأجل الحلم الأميركي؟


تأشيرة الدخول إلى أميركا

تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعطل موقع "القرعة الأميركية"، الذي يتردد عليه الآلاف من مختلف دول العالم، للبحث عن فرصة للهجرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، ضمن ما يعرف بتأشيرة هجرة التنوع.

وتداول بعض المدونين المهتمين بالموضوع صورة موقع "القرعة الأميركية" على الإنترنت، ويظهر على صفحته الرئيسية إعلان وجود الموقع رهن الصيانة، وهو ما يعني تأجيل التسجيل في القرعة التي تتيح فرصة العمل والعيش في أميركا بصفة دائمة.

يأتي ذلك في سياق إقبال كبير للراغبين في التسجيل على الموقع، إذ يزوره عدد كبير من الزوار من مختلف دول العالم، وفي وقت واحد تقريبا.

اقرأ أيضا: كل ما يجب أن تعرفه عن "الغرين كارد" والهجرة إلى أميركا

​يشار إلى أن موقع تأشيرة التنوع سبق أن تعطل أيضا سنة 2012، إذ تجمدت مئات الترشيحات في انتظار تصليح الموقع، الذي يشهد إقبالا كبيرا خلال فترة التسجيل.

يذكر أن الخارجية الأميركية أعلنت انطلاق التسجيل في قرعة تأشيرة التنوع لسنة 2019 ابتداء من 3 أكتوبر الحالي، على أن تستمر إلى غاية 7 نوفمبر 2017.

من جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية للسفارة الأميركية بالرباط عن تعديلات تهم آجال التقديم لقرعة تأشيرة التنوع الأميركية لسنة 2019، بسبب العطب التقني المذكور، مشيرة إلى أنه تم فتح فترة ترشح جديد ما بين 18 أكتوبر الجاري إلى 22 نونبر المقبل.

المصدر: أصوات مغاربية/ وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG