رابط إمكانية الوصول

logo-print

بعد ظهور نتائج القرعة.. هواجس التأهل تؤرق المغاربة


الكرة المغربية

بعد يومين من الكشف عن منتخبات المجموعات التي ستتنافس للظفر بكأس العالم منتصف العام المقبل بروسيا، ما يزال النقاش محتدما على الشبكات الاجتماعية بالمغرب حول آمال وحظوظ المنتخب الوطني في مجموعته الصعبة.

وواصل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي إبداء تعليقاتهم وتقديم توقعاتهم لحسابات التأهل ضمن المجموعة الثانية، التي وقع فيها أسود الأطلس مع منتخبات إسبانيا، البرتغال وإيران.

وذكر البعض بمجموعات سابقة وقع فيها المنتخب المغربي:

السقوط في مجموعة صعبة تضم حامل لقب كأس العالم ما قبل الماضية، منتخب إسبانيا وآخر بطل لكأس أوروبا المنتخب البرتغالي، دفع الكثير من المعلقين إلى توظيف السخرية من هذه القرعة، معتبرين أن تأهل المنتخب يحتاج إلى معجزة.

ورأى أحد مرتادي موقع فيسبوك، أن المنتخب المغربي في حاجة إلى شخصيات كرتونية مثل "الكابتن ماجد" (أحد أشهر شخصيات الرسوم المتحركة) للفوز على هذه المنتخبات وضمان التأهل إلى الدور الثاني.

وعبر متابعون عن تشاؤمهم بعد ظهور نتائج قرعة المونديال الروسي، معتبرين أن مقام المنتخب بالأراضي الروسية قد لا يطول كثيرا.

مقابل ذلك، اختار آخرون النظر إلى نتائج القرعة بعيون التفاؤل والواقعية، معتبرين أن حلاوة المشاركة في كأس العالم تكمن في مواجهة منتخبات عملاقة لضمان محك حقيقي للاعبي المنتخب ومتابعة مباريات ممتعة، بغض النظر عن النتيجة.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG