رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

وزير مغربي يخلق الجدل.. والسبب: عمال ضيعة الملك


وزير الشغل المغربي محمد يتيم (مصدر الصورة: صفحته على فيسبوك)

تداولت عدد من وسائل الإعلام المحلية خبرا يفيد تشاطر وزير الشغل والإدماج المهني المغربي، محمد يتيم، رابط مقال إخباري عبر حسابه على "تويتر"، يتطرق إلى قضية عمال مغاربة في ضيعة فلاحية تابعة للملك.

​وقد أثار تشاطر حساب الوزير على مواقع التواصل الاجتماعي لرابط المقال ثم سحبه بعد ذلك موجة ردود فعل، ازدادت أكثر بعد خروجه بتوضيح في الموضوع.

الوزير نفى، ضمن التوضيح الذي تشاطره عبر حسابيه على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، أن يكون قد تشاطر المقال المذكور، وقدم توضيحات لسبب ظهوره. هذه التبريرات حظيت بدورها بتفاعل مرتادي الشبكة الاجتماعية.

وورد ضمن توضيح الوزير أن "ظهور المقال على حساب قديم على موقع تويتر قد تم بطريقة أوتوماتيكية بسبب ارتباط سابق له بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

وأضاف الوزير المغربي أن "التأخر في سحبه راجع لأسباب تقنية ترتبط باسترجاع القن السري للحساب، وهو الأمر الذي استغرق بعض الوقت، وأنه بمجرد التمكن من ذلك تم سحب المادة منه كما تم حذف الحساب المذكور".​

وقد خلف توضيح الوزير بدوره موجة ردود فعل بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ذهب أغلبها في اتجاه إبداء الاستغراب خصوصا من العبارة التي تشير إلى ظهور المقال "بطريقة أوتوماتيكية".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG