رابط إمكانية الوصول

logo-print

صورة لممثلة فرنسية مع الملك تشغل المغاربة


صورة مركبة تظهر الملك محمد السادس والممثلة الفرنسية

جدل كبير أثارته صورة تشاطرتها نجمة برامج تلفزيون الواقع الفرنسية، ميلاني عمار، خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعدما نشرت، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة تجمعها بملك المغرب، محمد السادس، مشيرة، في التعليق الذي أرفقتها به، إلى تناولها العشاء مع الملك.

"عشاء مع ملك المغرب. شكرا وداد".. هذا كان التعليق الذي أرفقت به الممثلة الفرنسية الصورة التي تشاطرتها.

وفي الوقت الذي بدا أن البعض صدقوا الصورة والتعليق المرفق بها، واعتبروا أنها تعكس "تواضع ملك المغرب" و"قربه من الطبقات الشعبية"، حسبهم، اتهم آخرون الممثلة الفرنسية باختلاق قصة عشائها مع الملك.

وقد اتجهت كثير من التعليقات على الصورة نحو القول إن الممثلة التقت صدفة بالملك في المطعم، وطلبت منه صورة واستجاب لطلبها، نافين أن تكون قد تناولت العشاء معه.

وأشار متفاعلون مع الموضوع إلى أن الملك كثيرا ما يصادف أناسا، سواء أثناء وجوده في المغرب أو في الخارج، يطلبون التقاط صور إلى جانبه، وهو ما يستجيب له.

اقرأ أيضا: ملك المغرب.. قبل الفيسبوك بعد البروتوكول

ولم تقتصر ردود الفعل على المغاربة، بل إن عددا من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفرنسيين عبروا عن مفاجأتهم من الصورة والتعليق المرفق بها.

وفي ظل التفاعل الكبير مع الصورة والجدل الذي خلفته، عمدت الممثلة الفرنسية إلى حذفها من حسابها الذي يتابعه أزيد من 600 ألف شخص، إذ عاينت "أصوات مغاربية" غياب الصورة من حساب الممثلة على "إنستغرام'.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG