رابط إمكانية الوصول

logo-print

دعا قائد المنتخب المغربي ومدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، المهدي بنعطية، الطفل الجزائري عماد الدين الذي يلقب بـ"ملهم الملايين" إلى النادي حيث التقاه قبيل مقابلة كان سيخوضها النادي.

وتشاطر بنعطية عبر صفحته وحسابه الرسميين على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بالإضافة إلى حسابه على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو لعماد الدين وصورا لهما معا، مرفقا إياها بتدوينة قال فيها "كان من دواعي سروري أن أحظى بزيارة صغيري عماد، لقاء رائع مع هذا الصبي الشجاع والبطل" موجها الشكر له ولعائلته على تنقلهم وداعيا الله أن يعينه في محنته.

من جانبه بدا عماد الدين سعيدا باللقاء، ووجه الشكر لبنعطية على دعوته، مشيرا إلى كونه تنقل من العاصمة الفرنسية باريس لحضور مقابلة نادي "يوفنتوس".

وظهر عماد الدين في الصور رفقة بنعطية، وبدا في إحداها وهو يحمل قميصا لنادي "يوفنتوس" عليه اسمه، كما ظهر في صورة أخرى إلى جانب بنعطية الذي كان يحمل كرة يبدو أنها تحمل توقيعه.

ويحظى عماد الدين بشهرة واسعة، إذ سبق له الظهور في عدد من البرامج التلفزيونية، كما ظهر في ريبورتاج على منصة "أصوات مغاربية"، وقد ألهم الكثيرين وحاز إعجابهم بفضل حكمته وشجاعته في مواجهة المرض.

ويعاني عماد الدين منذ ولادته من أمراض خلقية في عدد من أعضاء جسمه وقد سبق لوالده أن تبرع له بكليته، ورغم صغر سنه إلا أن الطفل عماد أبان عن شجاعة كبيرة في مواجهة المرض أثارت إعجاب الكثيرين.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG