رابط إمكانية الوصول

logo-print

تونس تستعد لكأس العام بمواجهة إسبانيا وإيران


المنتخب التونسي بعد التأهل للمونديال

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الثلاثاء برنامج تحضيراته ومبارياته الودية استعدادا لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والذي سيشمل لقاءين مع إسبانيا وإيران.

وجاء في بيان للاتحاد أن "نسور قرطاج"، وهو لقب المنتخب التونسي، سيلاقون إسبانيا في مدينة كراسنودور الروسية في التاسع من يونيو، قبل أيام من انطلاق المونديال في 14 منه.

وكان المنتخب الإسباني بطل العالم 2010، قد أعلن الشهر الماضي عن خوضه مباراة ضد تونس ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وستكون المشاركة التونسية في مونديال 2018، الأولى لـ"نسور قرطاج" منذ مونديال 2006 والخامسة بعد 1978 و1998 و2002. وأوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة مع بلجيكا وبنما وانكلترا.

أما إسبانيا، فستكون في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وإيران.

وأشار الاتحاد التونسي إلى أن المنتخب سيلاقي إيران في 23 مارس في ملعب رادس بتونس، وكوستاريكا (المشاركة في المجموعة الخامسة مع البرازيل وسويسرا وصربيا) في 27 منه في مدينة نيس الفرنسية.

وأوضح الاتحاد التونسي أن جدول تحضيراته يشمل خمس مباريات ودية، إلا أنه لم يذكر في بيان الثلاثاء، من سيواجه في المباراتين المتبقيتين.

وتابع أن المنتخب سيدخل في معسكر تدريبي لمدة 11 يوما في مدينة فيربييه السويسرية في الفترة بين 25 ماي و5 يونيو، مشيرا إلى أن "إمكانية تقديم تربص (معسكر) مدينة فيربييه السويسرية وإردة على ألا تتجاوز فترة التربص في كل الحالات 11 يوما".

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG