رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

فوز جديد لتونس والمغرب.. هل تستمر الانتصارات في المونديال؟


المغرب وتونس

واصل منتخبا المغرب وتونس الانتصارات في المباريات التجريبية لمونديال روسيا 2018، بفوز الأول على أوزبكستان بهدفين لصفر، والثاني على كوستاريكا بهدف لصفر، وذلك يوم أمس الثلاثاء.

وعلى ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، تابع المغرب تحقيق نتائجه الجيدة وتغلب على ضيفه الأوزبكستاني.

وكان المغرب فاز على صربيا الجمعة عندما تألق صانع ألعابه حكيم زياش، في التسجيل والتمرير.

وقدَّم منتخب "أسود الأطلس" بتشكيلة مختلفة نسبيا عن تلك التي واجهت صربيا، مستوى طيبا في الشوط الأول لمباراته ضد أوزبكستان، وبكر في افتتاح التسجيل بعد تسديدة من خارج المنطقة، صدها الحارس فتابعها ياسين بامو بتمريرة إلى أيوب الكعبي الذي سددها في الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول، عزز المغرب تقدمه إثر ركنية من فيصل فجر تابعها مروان دا كوستا برأسه وأودعها في الشباك.

وسيشارك المنتخب المغربي في نهائيات مونديال روسيا، التي تنطلق في 14 يونيو المقبل، للمرة الخامسة في تاريخه والأولى بعد غياب 20 عاما. وسيكون المغرب في المجموعة الثانية مع إيران والبرتغال وإسبانيا.

في المقابل، تألق مهاجم رين الفرنسي، التونسي وهبي الخزري، وقاد تونس إلى تحقيق فوزها الثاني في مبارياتها التجريبية لكأس العالم في روسيا إثر تغلبها على كوستاريكا بهدف دون رد، في مدينة نيس الفرنسية.

وسجل الخزري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36، عندما تخلص ببراعة من مدافع كوستاريكا كندال واطسون، قبل أن يسدد الكرة بطريقة ساقطة من فوق حارس ريال مدريد، كايلور نافاس.

وكان "نسور قرطاج" تغلبوا في مباراتهم الأولى، الجمعة، على إيران بهدف أيضا. وتلعب تونس في نهائيات كأس العالم في مجموعة تضم إنكلترا وبلجيكا وبنما، في حين تلعب كوستاريكا مع البرازيل وصربيا وسويسرا.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG