رابط إمكانية الوصول

logo-print

بعد إقالته باليابان.. جزائريون: الشعب يريد حاليلوزيتش


حاليلوزيتش رفقة الفريق الجزائري خلال مونديال البرازيل 2014

أثار خبر إقالة الاتحاد الياباني لكرة القدم لمدرب المنتخب الجزائري السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، موجة تفاعل لدى جزائريين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر جزائريون عن أملهم في تولي من يصفونه بصانع أفراح المنتخب الجزائري خلال مونديال البرازيل سنة 2014 قيادة فريقهم الوطني مجددا، خصوصا أن المدرب الحالي، رابح ماجر، يتعرض لانتقادات واسعة بسبب نتائج المنتخب الجزائري.

وأطلق نشطاء جزائريون بالمناسبة هاشتاغ "#خليه-يرجع"، على الشاكلة ذاتها التي صارت تنسج عليها هاشتاغات مثل ذلك الذي اعتمد في حملة مقاطعة شراء السيارات.

هاشتاغ "#خليه-يرجع" كان محور تعليقات العديد من المغردين والنشطاء، الذين تحمسوا لفكرة رجوع حاليلوزيتش إلى الفريق الوطني الجزائري، خصوصا أن رحيله عن منتخب الخضر، منذ قرابة 4 سنوات، أعقبه تخبط الفريق الجزائري في مشاكل عديدة، فوتت عليه فرصة التأهل لمونديال روسيا، على غرار منتخبي تونس والمغرب.

ودعت تدوينات جماهير الملاعب الرياضية لمطالبة اتحاد الكرة الجزائري بإعادة المدرب البوسني، من خلال شعارات ترفع في المدرجات.

وكتب مدون: "الشعب يريد حاليلوزيتش"، فيما طالب آخر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بإقالة رابح ماجر لفسح المجال أمام المدرب البوسني للعودة على رأس المنتخب.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG