رابط إمكانية الوصول

logo-print

بسبب 'مهمات صعبة'.. مغاربة يسخرون من الرابر مسلم


الرابر المغربي مسلم

أثارت خرجة مغني راب مغربي معروف جدلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول إلى موضوع سخرية في العديد من التدوينات والتغريدات.

فعلى إثر انخراط عدد من الفنانين في حملة مقاطعة منتجات ثلاث شركات مغربية، وإثر التساؤلات التي طرحها البعض حول سبب غياب الفنان الشهير بـ"مسلم" عن هذه الحملة، خرج الأخير من خلال فيديو مباشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كشف فيه أسباب عدم انخراطه في تلك الحملة.

مسلم بدأ حديثه في الفيديو بالتأكيد على أنه مع المقاطعة، غير أنه أردف موضحا أسباب عدم تعبيره عن مساندته للحملة، ومما قاله في هذا الإطار إنه رأى أن هذه المقاطعة "لا تستحق الدعم من شخص معروف" على حد تعبيره.

​وتابع الرابر المغربي قائلا "أنا ديال المهام الصعبة.. أنا خليوني لشي حاجة ماشي غير آجي وعملها" مضيفا "أنا ديال شي حاجة أبعد وأعمق من مقاطعة الماء والحليب".

هذا التصريح عرض الفنان مسلم إلى موجة من السخرية، إذ تداول مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شعارات من قبيل "رجل المهمات الصعبة" و"الرجل الخارق" في إشارة إلى مسلم، الذي اشتهر بأغاني تمس نبض الشارع والمجتمع.

"أنا مع المقاطعة وأنا سوبرمان المهمات الصعبة"، "قالك أنا رجل المهمات الصعبة مالك غوتيريس ولا مغريني ولا بوتين. رحم الله من عرف حق قدره ووقف عنده"، "نطالب الجامعة المغربية لكرة القدم تكليف رجل المهمات الصعبة مسلم لقبول تنظيم كأس العالم 2026 بالمغرب"، هذه بعض التدوينات والتغريدات التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحمل سخرية كبيرة من الفنان المذكور.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG