رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

زوجة العثماني بـ'الجلابة' في كوريا.. مدونون: أصيلة!


صورة العثماني وزوجته في استقبال رسمي

أثارت إطلالة زوجة رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، في الصورة التي جمعتهما بالوزير الأول الكوري وزوجته، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض اختيارها الـ"الجلابة"، بينما دافع آخرون عنها.

وظهرت زوجة العثماني، حليمة صغور في الصورة التي جرى تداولها على نحو واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، بجلباب أسود مطرز.

واتجه البعض نحو انتقاد إطلالة زوجة العثماني، معتبرين أنها لا ترقى لأهمية المناسبة، بحيث كتبت مدونة ساخرة "جلابة مرات العثماني را هي الجلابة لي باغيين يلبسوها كاع المغربيات وماتعرفوهمش فين مشاو".

مجموعة من النشطاء الآخرين انبروا للدفاع عن زوجة العثماني، واعتبروا أن الهجوم عليها غير مبرر بل وأشادوا بإطلالتها التي وصفوها بـ"البساطة".

أحد المدونين رد على منتقدي زوجة العثماني، قائلا: "آخر صيحات الانتقاد من أجل فقط الانتقاد، علاش زوجة العثماني مشات بالجلابة"، وكتب آخر "هذوك اللي تيسخروا من لباس زوجة رئيس الحكومة، أرى أنه لباس محترم وأنيق وماشي خصنا تكون زوجة رئيس حكومتنا نصها عريان باش نرضاو عليها".

مدونة أخرى قارنت بساطة إطلالة زوجة العثماني ببساطة إطلالة ميغان ماركل يوم زفافها بالأمير هاري، حيث كتبت "وأنت تشاهد صورة زوجة رئيس الحكومة المغربية، تتأكد أن البساطة لا تقدّمها ميغان، بل تقدّمها زوجة العثماني، بجلباب مغربي أصيل، ومتقون الطرز، وضحكة عادية. هذه هي البساطة الحقيقية. تحياتي لزوجة العثماني".

واسترجعت متفاعلة أخرى الانتقادات التي وجهت إلى زوجة رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، نبيلة ابن كيران، حين ارتدت بدورها جلبابا أثناء مرافقتها له في زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية، وكتبت مستغربة "رباه إنهم ينتقدون جلابة زوجة العثماني كما فعلوا مع زوجة بن كيران.. السيدة جميلة وجلابتها تشبهنا جميعا".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG