رابط إمكانية الوصول

logo-print

فرحة تعمّ 'فيسبوك المغرب'.. غزل عادت إلى بيتها


احتفال بطفلة مغربية

تم في الساعات الأولى من صباح الخميس، العثور على طفلة مغربية مختفية منذ أزيد من أسبوع، ما خلف فرحة عارمة عبر عنها كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، الذين شاركوا خلال الأيام الماضية في عملية البحث عن طريق تداول صور الصغيرة وأرقام هواتف عائلتها.

المديرية العامة للأمن الوطني كشفت في بيان، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، تمكنت في الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، من العثور على الطفلة البالغة من العمر أربع سنوات، والمختفية منذ الثالث عشر من الشهر الجاري.

وحسب المصدر نفسه، فقد تم تحديد مكان تواجد الطفلة غزل "بعدما توصلت عائلتها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بمكالمة هاتفية، من زوجين يقطنان بمدينة الدار البيضاء، زعما فيها أنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة".

خبر العثور على الطفلة غزل خلف فرحة عارمة، عبرت عنها تدوينات وتغريدات تشاطرها مغاربة العالم الافتراضي

وبدت غزل بعد عودتها إلى أحضان أسرتها سعيدة، وقد أوضح والداها أنهما وجداها بخير، كما أكدت والدتها في تصريحات لمواقع محلية، أنها سامحت الزوجين اللذين كانت صغيرتها رفقتهما خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن السيدة التي احتفظت بغزل "عاقر".

وعلاقة بالزوجين اللذين احتفظا بالطفلة، أوضح بيان مديرية الأمن، أنه تم الاحتفاظ بهما "تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة"، وذلك قصد "تحديد ظروف وأسباب الاحتفاظ بالفتاة لعدة أيام دون إشعار مصالح الشرطة، وكذا الكشف عن ملابسات اصطحابها من مكان اختفائها في ظروف مشكوك فيها".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG