رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بعد تصريح ماجر في البرتغال.. جزائريون: 'اخطينا'!


رابح ماجر

أثارت تصريحات لمدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر، أمس الأربعاء بالبرتغال، حول المشاكل التي يعيشها منذ توليه العارضة الفنية للخضر، حفيظة الكثير من الجزائريين، الذين اعتبروا تدخله أمام الصحافة البرتغالية "نشرا لغسيل البيت".

وخلال مؤتمر صحافي عقده ماجر، عشية اللقاء الودي مع المنتخب البرتغالي، قال الناخب الجزائري متوجها بحديثه إلى الصحافة البرتغالية على وجه التحديد "هل رأيتم مدربا أقيل بسبب خسارته في لقاء ودي؟".

تصريح ماجر، لقي انتقادات لاذعة من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر مغرد أن ماجر يحاول إبعاد مدربين أجانب عن المنتخب الجزائري بحديثه بشكل سلبي عن علاقته بالمناصرين والصحافة الجزائريين.

وكتب هذا المغرد يقول "أتعرفون لماذا ماجر يقوم بتلك التصريحات؟ حتى يبعد مدربين عن الجزائر ويشوه صورة الجزائر" ثم تابع "يريد تهديم كل شيء، و هو يعلم جيدا بأنه لن يبقى على رأس الخضر".

واستنتجت مغردة من تصريح ماجر، أنه أبلغ فعلا من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقرار إزاحته من على رأس العارضة الفنية للخضر، وهو السبب، وفقها، في التصريح الناري الذي توجه به للصحافة البرتغالية.

وكتبت هذه المغردة "أظن أنها آخر مباراة لماجر على رأس المنتخب الوطني، كجزائيين من في رأيكم أجدر بتدريب المنتخب؟".

الإعلامي الرياضي، محمد الوضاحي، استغرب من تصريح رابح ماجر، وتساءل عن "حقيقة احترافه التدريب، وامتلاكه لفلسفة تعامل مع الأحداث".

وغرد الوضاحي قائلا "شكله كان سيئا للغاية، كطفل يشكو لوليه. ما هكذا تدار الأمور يا صاحب الكعب الذهبي".

وتعبيرا عن تضامنه مع المدرب الجزائري رابح ماجر، تساءل مغرد عن السبب الحقيقي وراء إحساس الكراهية، ومنطق المؤامرة الذي اشتكى منه ماجر.

وكتب هذا المغرد "ماذا فعلت في حياتك السابقة حتى يحصل أن يكرهك شعب بحاله، الله يكون في عونك أسلك بنفسك وارمي الاستقالة أحسن لك".

لكن مغردة أخرى، أكدت أنها كانت تساند ماجر ومتعاطفة معه، لكن "خرجته" الأخيرة، أثبتت لها، أنه "جاء ليصفي حساباته مع الطاقم المسير للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، واللاعبين المغتربين".

وكتب تقول "كنت أتعاطف معه من قبل، قلت ممكن يقدم شي للمنتخب، لكن دخل بعقلية تصفية حساباته مع روراوة وحاقد على اللاعب المغترب، ويريد أن يفرض اللاعب المحلي دون أي خطة لعب واضحة".

​المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG