رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

نفقت قطتها فبكتها بحرقة.. مغاربة: يا ليت لنا حظ 'كيارا'!


أثارت مقاطع فيديو تظهر فيها سيدة وهي تبكي بحرقة على قطتها النافقة، ردود فعل عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث عبر البعض عن تعاطفهم معها فيما استغرب آخرون ردة فعلها واعتبروا أنها مبالغ فيها.

وكان قد انتشر في البداية شريط مصور لسيدة تظهر فيها قبالة المصحة التي قالت إنها نقلت إليها قطتها، وقالت وهي تبكي بحرقة إنها نفقت هناك، متهمة الطبيب بالتسبب في ذلك.

بعدها انتشر شريط مصور آخر تظهر فيه صاحبة القطة وهي تتحدث بالتفاصيل عن الموضوع، وتوجه الاتهام إلى الطبيب، بالتسبب في نفوق قطتها المسماة "كيارا" إثر خضوعها لعملية جراحية.

وقد أثارت هذه القصة ردود فعل مختلفة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بين متعاطف مع السيدة، كأحد المدونين الذي كتب يقول: "أنا متضامن مع قطة فاس، أقاطع كل أطباء الحيوانات".

واستغرب آخرون الموقف، وتمنوا لو كانوا مكان "كيارا"، إذ كتب أحدهم: "نسكت حتى نعيا، ونقول الله يعطينا زهر قطة فاس"، وكتبت أخرى "ليتني كنت قطة فاس".

وإثر انتشار الشريطين المصورين السالفين والجدل الواسع الذي خلفاهما، نشرت الصفحة الرسمية للمصحة، حيث خضعت "كيارا" للعملية، تدوينة تتحدث بالتفاصيل عن وضعية القطة قبل وبعد الخضوع للعملية، التي يقول المصدر إنها مرت بخير وأن القطة استفاقت بعدها، مشيرا إلى أن وضعها تدهور، صباح الأحد الأخير، حيث نفقت على الساعة العاشرة والنصف رغم الإسعافات.

في السياق نفسه، نفى الطبيب البيطري، المهدي بنزاكور، صحة الاتهامات التي وجهتها له صاحبة القطة "كيارا"، إذ أكد في تصريح لـ"أصوات مغاربية" أن ما تقوله السيدة "غير صحيح"، مضيفا بخصوص العملية "شرحنا لها مخاطرها قبل إجرائها وقد وافقت".

وتابع الطبيب البيطري، مؤكدا أنه سيتابع صاحبة الفيديو قضائيا "بتهم السب والقذف والتشهير والتهجم على ممتلكات الغير".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG