رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مونديال 2018: الإصابة تبعد أمرابط عن مواجهة البرتغال


نور الدين أمرابط

سيغيب لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم نور الدين أمرابط عن المباراة ضد البرتغال، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018، بسبب إصابته بارتجاج في الدماغ تعرض له في المباراة الأولى ضد إيران الجمعة.

وأوضح الجهاز الفني للمنتخب المغربي أن أمرابط، الذي اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 76 بعد سقوطه على وجهه إثر احتكاك مع أحد اللاعبين الإيرانيين، سيخلد إلى الراحة ولن يتدرب طيلة الأسبوع.

وأمضى أمرابط ليلة الأمس في مستشفى بمدينة سان بطرسبورغ حيث أقيمت المباراة، وسيلتحق اليوم السبت بزملائه في معسكره التدريبي في فورونيج (نحو 500 كلم جنوب العاصمة موسكو).

وخسر المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام إيران صفر-1 في الدقيقة الخامسة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرماه، ما صعب مهمته في التأهل إلى الدور ثمن النهائي عن "مجموعة الموت". ويلاقي المغرب البرتغال بطلة أوروبا 2016 الأربعاء المقبل في موسكو، ثم إسبانيا في 25 يونيو الحالي في كالينينغراد.

وكانت مباراة القطبين الإسباني والبرتغالي مساء الجمعة قد انتهت بالتعادل 3-3، بفضل "هاتريك" للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سجل أهداف إسبانيا دييغو كوستا (هدفين) وناتشو.

ويشارك المغرب في المونديال للمرة الأولى منذ 1998 في فرنسا، والخامسة في تاريخه بعد أعوام 1970 في المكسيك و1986 في البلد ذاته حيث أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور ثمن النهائي بالفوز على البرتغال 3-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول. كما شارك المغرب في مونديال الولايات المتحدة 1994.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG