رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'قلوبنا مع نسور قرطاج'.. هاشتاغ مغاربي مع التوانسة


منتخب تونس يستعد للمونديال

بعد خسارة المنتخب المغربي، أمس الجمعة، في الوقت القاتل لمباراته مع إيران ضمن منافسات كأس العالم، عبر الكثير من المغاربيين على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بأداء اسود الأطلس، وتمنياتهم له بالتوفيق في المبارايات التي تنتظره ضمن دور المجموعات.

وبالموازاة مع ذلك، أطلق نشطاء حملة لمساندة المنتخب التونسي، الذي يدخل المنافسة بعد غد الإثنين، ضد المنتخب الإنجليزي، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة.

وتمنى مغاربيون للمنتخب التونسي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإنجليز، لإعادة بعث الأمل في مناصري المنتخبات المغاربية المشاركة في العرس الكروي العالمي.

حملة التأييد التي حظي بها أشبال المدرب التونسي، نبيل معلول، جاءت لتخاطب قلوب ملايين المغاربيين تحت عنوان "قلوبنا مع نسور قرطاج"، وحققت الحملة تفاعل العديد من مرتادي المنصات الاجتماعية.

وكتب مغرد، في سياق حشد الدعم للفريق التونسي "لا أحد صغير في هذا المونديال"، وأن الفريق التونسي من طينة الكبار على اعتبار وصوله لنهائيات كأس العالم.

ودون ناشط مغربي على فيسبوك "من اليوم نحن كلنا تونس في السراء والضراء، مربحوة يارب".

فيما غرد جزائري، تعبيرا عن مساندته للفريق التونسي قبل مواجهة المنتخب الإنجليزي القوي "من الجزائر كلنا مع المنتخب التونسي الشقيق".

أما الناشطة سناء محفوظي، فأبدت قلقا بخصوص اللقاء المرتقب بين نسور قرطاج وزملاء المخضرم واين روني.

وكتبت ساخرة "ربي مع نسور قرطاج.. وين نتذكر ماتش تونس و انجلترا تلعب عليا الدوخة".

فيما عبر آخر عن تفاؤله بخصوص المباراة وكتب يقول "متفائل بفوز تونس على انجلترا بقيادة الجنرال نبيل معلول، أهم شئ اللعب بالروح، وبإذن الله منصوورين يا إخواننا التوانسه".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG