رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مدرب منتخب تونسي للاعبيه: احذروا هذا اللاعب!


نبيل معلول

ركز مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، نبيل معلول، الأحد، على الخطورة التي يشكلها جناح فريق "توتنهام"، ديلي آلي، على المنتخب الإنجليزي الذي سيواجهه التونسيون الإثنين، في مستهل مشوارهما في المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018.

وبدا معلول متفائلا بإمكانية تفوق "نسور قرطاج" على المنتخب الإنجليزي الذي يخوض النهائيات بتشكيلة شابة، ما سيفتح الباب أمام فريقه لبلوغ الدور ثمن النهائي وربما ربع النهائي، متسائلا: "لم لا، فريقنا جاهز"، مستندا إلى مباراتيه الاستعداديتين الأخيرتين.

وخلال استعدادات العودة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 2006، خاض منتخب تونس أربعة من مبارياته التحضيرية الست ضد منتخبات مشاركة في النهائيات، ففاز على إيران (1-صفر) وكوستاريكا (1-صفر) وتعادل مع البرتغال (2-2)، فيما خسر أمام إسبانيا بصعوبة (صفر-1)، ومباراته الأخرى انتهت بالتعادل مع تركيا (2-2).

وأضاف معلول": "لعبنا جيدا في المباريات الودية. قدمنا مباريات جيدة ونتوقع أن نقوم بالأمر ذاته هنا (في روسيا)".

وقال معلول للاعبيه إنهم، إذا أرادوا تحقيق نتيجة جيدة ضد منتخب إنجلترا، عليهم مراقبة اللاعب "ديلي آلي"، معترفا بأنه معجب كثيرا بلاعب توتنهام البالغ من العمر 22 سنة، لأنه "لاعب رائع"، وفق تعبيره.

وواصل المدرب التونسي: "ندرك مدى سهولة أن يجد آلي وهاري كاين بعضهما في الملعب، ومدى التفاهم بينهما (يلعبان معا في توتنهام)، فعلينا بالتالي أن نفرق بينهما"، متحدثا مجددا عن آلي قائلا: "تعود خطورته بالنسبة لي للطريقة التي يقرأ بها المباراة وتمريرته الأخيرة".

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG