رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مدونون مغاربة: أمرابط نجم المباراة.. 'ولو كرهت الفيفا'!


نور الدين أمرابط

استغرب كثير من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي اختيار اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بوصفه "رجل المباراة" التي جمعت الأربعاء، المنتخب المغربي، بنظيره البرتغالي، إذ أكدوا أن من يستحق اللقب هو اللاعب المغربي، نور الدين أمرابط.

المدونون المغاربة اعتبروا أن لاعب المنتخب الوطني المغربي، نور الدين أمرابط، كان نجم المباراة، وتشاطروا صورا له مرفقين إياها بتدوينات تشيد بأدائه خلال المقابلة.

وكان أمرابط قد دخل الملعب في بداية المباراة مرتديا قبعة واقية للرأس، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الجمعة الماضية، خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الإيراني، غير أنه ودقائق قليلة بعد ذلك قام بنزع تلك القبعة ليتابع المباراة بدونها، الأمر الذي اعتبره كثيرون بمثابة مغامرة من قبله من أجل الدفاع عن القميص المغربي.

وأشاد كثيرون بـ"الروح القتالية" التي أبان عنها امرابط خلال المباراة رغم الإصابة، وأكدوا أنه هو من يستحق لقب "رجل المباراة" وليس كريستيانو رونالدو.

من جهة أخرى، كانت عدد من المواقع المحلية قد تداولت أخبارا تفيد أن أمرابط، حرص على المشاركة في مباراة أمس رغم إصابته وأوصى الطاقم التقني بأسرته في حال تعرضه لأي مكروه.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG