رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

معلول: للمنتخب البلجيكي 'نقطة ضعف' سنستغلها!


مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول

اعتبر مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول، أن دفاع المنتخب البلجيكي الذي يلاقيه في الجولة المقبلة من المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018، يعاني من البطء وسيعمل على استغلال ذلك لصالحه.

وقال معلول في تصريح لقناة الوطنية التونسية ليل الأربعاء "ثمة بطء في الخط الخلفي للمنتخب البلجيكي وسنحاول استغلاله".

وخسر نسور قرطاج مباراتهم الأولى في المجموعة السابعة أمام إنجلترا 1-2، بهدف قاتل لقائد منتخب "الأسود الثلاثة" هاري كاين، في الوقت بدل الضائع، كان الثاني الشخصي له في المباراة. أما الهدف التونسي، فأتى في الشوط الأول بركلة جزاء نفذها الفرجاني ساسي.

وفي الجولة الثانية من المجموعة، تلاقي تونس بلجيكا في 23 يونيو على ملعب سبارتاك في موسكو، علما أن منتخب "الشياطين الحمر" حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على بنما صفر-3.

وقال معلول قبيل المباراة التي يأمل فيها المنتخب التونسي بالإبقاء على حظوظ لبلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه، في مشاركته الخامسة في كأس العالم والأولى منذ 2006، إن لاعبيه سيحاولون "عزل التواصل بين (كيفن) دي بروين و(إدين) هازار وعزلهم عن وسط الميدان.. وسنبحث عن العمق".

وشدد على أنه سيحاول دفع منتخب بلاده للعب الهجومي "سنلعب بدفاع متقدم ونحن بحاجة إلى لاعب يحمل الفريق إلى الأمام"، مشيرا إلى أنه سيعتمد بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية، لاسيما في الدفاع والوسط.

وأضاف "نحن بحاجة لدماء جديدة في الخط الخلفي".

وخسر نسور قرطاج في المباراة الأولى جهود حارسهم الأساسي معز حسن، الذي تعرض لإصابة قوية في الكتف الأيسر أنهت مشاركته في المونديال.

وسبق لتونس أن تلقت ضربتين موجعتين قبل النهائيات، بإصابة قائدها يوسف المساكني (الركبة) والمهاجم طه ياسين الخنيسي (الفخذ).

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG