رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مدوار رئيسا لرابطة الكرة.. جزائريون: بادرة خير!


عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الجزائرية لكرة القدم

تباينت آراء الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انتخاب عبد الحكيم مدوار رئيسا للرابطة الجزائرية المحترفة لكرة القدم، خلفا لمحفوظ قرباج.

وتناقلت وسائل إعلام محلية، تصريح مدوار عقب إعلان النتائج، حيث قال "أولويتنا الآن، هي ترتيب البيت والتحضير للموسم القادم، مهمتنا هي تسيير بطولتي الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية في أحسن الظروف، وسنبذل كل مجهوداتنا من أجل موسم كروي هادئ وناجح على جميع الأصعدة".

واعتبر مدونون جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي أن انتخاب مدوار "بادرة خير على الكرة الجزائرية، ونهاية التسيير المؤقت لشؤونها"، إذ انتهت مهمة المكتب المسير للرابطة، الذي كان يشرف على شؤونه بشكل مؤقت رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، علي مالك، وعضو المكتب الفدرالي عمار بهلول، وذلك بعد سحب تسيير شؤون الرابطة من الرئيس السابق محفوظ قرباج ومكتبه التنفيذي.

وكتب مغرد "مدوار رئيسا للرابطة، مبروك للشلف الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى".

يذكر أن عبد الحكيم مدوار كان رئيسا لنادي الشلف ثم ناطقا رسميا باسمه، وهو سر الإشارة التي غرد بها المغرد أعلاه.

فيما وضع مغرد آخر الرئيس الجديد أمام امتحان النتائج قائلا "الآن سنرى ما الذي ستفعله، الكلام شيء والفعل شيء آخر".

وتنبأ ناشط آخر بإمكانية حل مشكل الملعب الذي تستقبل فيه نوادي العاصمة قائلا "سيأتي مدوار بقرارات تمس الاتحاد والمولودية بشكل كبير حيث يسعى لإقناع الطرفيين بالاستقبال على ملعب 5 جويليية".

من جانبه، كتب الناشط عبد الحميد عرفة "مدوار رئيسًا لرابطة الدوري الجزائري.. كان خبراً ساراً أثلج صدري، سيكون غصة في حلق زطشي، عَرفته، وسافرت معه، وجدته رجلاً ذا مُروة".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG