رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري: هذه حقيقة التعاقد مع رونار


هرفي رونار خلال مواجهة المغرب وإيران

أثار خبر احتمال انتقال منتخب المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، لتدريب المنتخب الجزائري، خلفا لرابح ماجر المقال، جدلا واسعا في الأوساط الرياضية في البلدين.

خبر تواصل اتحادية كرة القدم بالجزائر مع المدرب هيرفي رونار، والذي تم تداوله بشكل كبير خلال 24 ساعة الماضية، نفاه عضو المكتب الفيدرالي لكرة القدم، عمار بهلول، الذي ذكر أنه لا يوجد أي اسم مطروح حاليا لكي يخلف ماجر.

وقال بهلول، في حديث لـ"أصوات مغاربية"، إن "المكتب الفيدرالي لم يتطرق بعد لقضية المدرب الجديد، ولو أن رئيس الاتحاد لمح بالأمس إلى صفات المدرب، دون أن يذكر اسما معينا".

وشدد بهلول على أن "الاتحاد الجزائري لكرة القدم يريد التعاقد مع مدرب له خبرة في الكرة الأفريقية، ويعيد العزيمة والإرادة التي كان يتمتع بها اللاعبون".

وأشار المتحدث ذاته إلى أن هذه الصفات ينبغي أن تتوفر في الطاقم التقني للمنتخب.

وأورد المسؤول الجزائري أنه "يتم التعامل بطريقة احترافية مع المدرب الحالي، رابح مادجر، إلى حين الانتهاء من الأمور الإدارية خلال الأيام المقبلة، وبعد ذلك يقرر المجلس في المدرب الجديد".

وتابع بهلول: "لا يوجد اسم معين لخلافة ماجر، حتى إنهاء التعاقد معه، وبعد ذلك نبدأ البحث عن مدرب جديد، وما روج هو إشاعات نسمع عنها على مستوى الإعلام".

ويعتبر المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، من أبرز المدربين على الساحة الأفريقية، إذ سبق له أن فاز بكأس الأمم الأفريقية مرتين، مع كل من زامبيا والكوت ديفوار، كما أنه تأهل رفقة المنتخب المغربي إلى كأس العالم في روسيا، بعد غياب "أسود الأطلس" عن هذه البطولة لعشرين سنة.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG