رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

لينصت إلى المقاطعين.. مدير 'دانون' الفرنسية يحل بالمغرب!


صورة تكشف جانبا من حملة مقاطعة منتوج حليب بالمغرب

على خلفية حملة المقاطعة التي يخوضها مغاربة منذ نحو شهرين ضد منتجات ثلاث شركات من بينها "سنطرال دانون"، حل الرئيس المدير العام للمجموعة الدولية، إيمانويل فابير، بالمغرب وذلك بغرض "لقاء المغاربة والإنصات إلى رسالتهم" بشأن الموضوع.

وخرج فابير عبر شريط مصور نشرته الصفحة الرسمية للمجموعة على "فيسبوك"، صباح اليوم الثلاثاء، قال فيه إن العلامة تواجه منذ شهرين حملة مقاطعة واسعة، مردفا تعليقا على ذلك "لمن قرروا عدم اقتناء سنطرال أقول لكم إنني أحترم كليا اختياركم وإن كنت أتأسف له".​

واعتبر الرئيس المدير العام لـ"سنطرال " أن مقاطعة العلامة هي "رسالة قوية"، مضيفا أنه بالرغم من متابعته للموضوع عن كثب منذ البداية، إلا أنه قرر أن يأتي بنفسه ليلتقي بالمستهلكين والباعة وممثلي العمال والفلاحين وغيرهم، وذلك قصد "الإنصات لرسالة المغاربة، فهمها وتغيير الأمور".

هذا وقد تشاطرت الصفحة لاحقا من نهار اليوم، صورة لفابير مشيرة إلى لقائه أمهات وعائلات مغربية بغرض الإنصات إليهن وتبادل الآراء.

وتأتي تحركات المجموعة، في ظل استمرار حملة المقاطعة التي يخوضها مغاربة ضد منتجات "سنطرال دانون" إلى جانب منتجات شركتين أخريين.

وكانت "دانون" قد توقعت، بداية الشهر الجاري، تراجع رقم معاملاتها في النصف الأول من السنة الجارية بنسبة 20% وذلك بسبب حملة مقاطعة منتجاتها منذ 20 من شهر أبريل الماضي.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG