رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

رئيسة بلدية تونس تنظف الشوارع.. مغردون: سلوك رائع


سعاد عبد الرحيم رئيسة بلدية تونس وهي تساهم في حملة تنظيف

تصدّرت صور رئيسة بلدية تونس العاصمة، سعاد عبد الرّحيم، منصّات التواصل الاجتماعي، وهي تقود حملة تنظيف واسعة في شوارع مدينة تونس.

وظهرت سعاد بعد الرحيم، وهي تنظف إحدى الأزقة بالمدينة، وحولها جمع من المواطنين يراقبون المشهد، الذي لم يعهدوه مع المسؤولين السابقين، على حد وصف وسائل إعلام محلية.

وأثارت صور رئيسة البلدية المنتخبة حديثا، موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتباينت آراء مرتادي منصّات التواصل الاجتماعي، بين من استحسن المشهد، ومن صنفه في خانة "الشعبوية" التي تمارسها هذه المنتخبة المحلية الجديدة.

وقارن مغرد بين رئيسة البلدية سعاد عبد الرحيم ورئيسة كرواتيا التي ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مساندتها منتخب بلادها من المدرجات، ورأى أن "الرئيسة الكرواتية قريبة من شعبها، في حين أن رئيسة بلدية تونس تمارس الشعبوية وتبحث عن إثارة الانتباه".

في المقابل، رأى مدون آخر أن "كمرواتيال ليست رئيسة فقط" في إشارة منه إلى أن نجاح كرواتيا انبنى على شعب وسلطة.

وكتب هذا المدون مستحسنا ما قامت به رئيسة بلدية تونس "سعاد عبد الرحيم تنظف المدينة، سلوك رائع، لكن ان شاء الله يكونوا في المستوى ويفهموها، كرواتيا ليست رئيسة فقط".

​وكتب مغرد آخر "يا ريت حملات النظافة تستمر يا ست الشيخة سعاد عبد الرحيم".

من جانبه، عبر المدون شاذلي لعبيدي عن رفضه لما قامت به رئيسة بلدية تونس، واعتبر أن ذلك "ليس من مهامها".

وكتب هذا المغرد يقول "عملك ليس تنظيف ربع ساعة أمام عدسات الكاميرا، عملك يا سيدة، اتخاذ القرارات الثورية، وحسن التصرف، وتحسين مدينة تونس من نقل و تعصير و تطوير فضاء محاربة الفساد و الرشوة".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG