رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

السجن أربعة أشهر للاعب المنتخب المغربي أمين حارث


لاعب المنتخب المغربي أمين حارث

تحدثت وسائل إعلام مغربية الثلاثاء، عن إنزال محكمة في مراكش، حكما بحق لاعب الوسط المهاجم المغربي أمين حارث، بأربعة أشهر من السجن مع وقف التنفيذ وغرامة 780 يورو، لتسببه في مقتل مواطن إثر حادث سير في نهاية يونيو الماضي.

وكان الدولي المغربي حامل الجنسية الفرنسية ولاعب شالكه وصيف الدوري الألماني، صدم مواطنا في مراكش أثناء تمضيته إجازته السنوية في بلاده، بعد عودته من روسيا حيث شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

وقد خرج حارث ابن الـ 21 عاما بعد الحادث بكفالة مالية واستعاد جواز سفره، والتحق بناديه الألماني منتصف يوليو الماضي، تحضيرا لخوض الموسم الجديد في "البوندسليغه".

وكان حارث ولد في فرنسا من أبوين مغربيين، واستهل مسيرته محترفا في 2012 مع نانت الفرنسي، قبل انتقاله صيف 2017 إلى شالكه الألماني بعقد مدته أربعة أعوام.

وسبق له المشاركة مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة وأحرز معه بطولة أوروبا في 2016، قبل اختياره تبديل جنسيته في (فيفا) واللعب لمنتخب "أسود الأطلس" في 2017.

واختير أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده مع إيران في بداية مشوار المغرب في المونديال، على رغم خسارته المباراة صفر-1 في الوقت المحتسب بدل ضائع.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG