رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مونتانا متخيلا حياته في المغرب: كنت سأبيع الذرة


فرينش مونتانا. مصدر الصورة: صفحته اللرسمية على فيسبوك

حل النجم الأميركي المغربي كريم خربوش الشهير بلقب "فرينش مونتانا"، ضيفا على مجلة 'billboard' التي تطرقت إلى مشواره منذ انتقل وهو صغير إلى الولايات المتحدة الأميركية إلى اليوم وقد أصبح نجما بارزا في عالم الموسيقى.

وظهر مونتانا ضمن الملف المخصص له في مجموعة من الصور الملتقطة له حديثا ومن بينها صور يظهر فيها بقميص مزين بالعلم الأميركي وصورة بقميص مزين بالعلم المغربي، بالإضافة إلى صورة قديمة له رفقة والدته في عيد ميلاده الأول بالمغرب عام 1985، كما تحدث عن مجموعة من المحطات المهمة في مشواره.

مونتانا في صورة قديمة رفقة والدته. مصدر الصورة: صفحته الرسمية على فيسبوك
مونتانا في صورة قديمة رفقة والدته. مصدر الصورة: صفحته الرسمية على فيسبوك

ففي سن الثالثة عشرة، انتقل مونتانا رفقة أسرته إلى الولايات المتحدة الأميركية، ويتذكر كيف كان يتعرض للسخرية في البداية بسبب عدم إتقانه اللغة الإنجليزية، وبعدها وبسبب لكنته صار البعض يلقبه "بونجور" التي ستتحول لاحقا إلى "فرينش".

مونتانا الذي حصل في شهر يوليو الماضي على الجنسية الأميركية يتخيل في إحدى فقرات الدردشة مع المجلة، لو أن والدته عادت إلى المغرب مع والده قبل سنوات، ويتخيل حاله في وطنه الأم في تلك الحالة.

أغنية لمونتانا مصورة في المغرب

"من يعلم أين كنت لأكون الآن؟" يقول مونتانا الذي يضيف وهو يتخيل وضعه في تلك الحالة "سأكون في المغرب، أبيع الذرة، الكاميرات" قبل أن يردف موضحا "في بعض البلدان هناك فرص أكبر".

يشار إلى أن مونتانا، كان قد صُنف مؤخرا، من طرف مجلة "فوربس" في نسختها الخاصة بالشرق الأوسط على رأس قائمة نجوم الغناء العرب الذين حققوا شهرة عالمية.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG