رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

رغم خسارتها للنهائي.. تونسيون لأُنس جابر: أنت فخرنا


أُنس جابر تحمل العلم التونسي بعد فوزها في إحدى مباريات البطولة الروسية

هنّأ الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، في اتصال هاتفي اليوم الأحد، لاعبة التنس التونسيّة أُنس جابر، بعد وصولها إلى نهائي دورة موسكو الدولية للتنس.

ودعا السبسي أنس جابر إلى "مزيد البذل والعطاء لتحقيق مزيد النجاحات، لتظلّ أحسن سفيرة للرياضة التونسيّة، ومثالاً للمرأة والشباب التونسي المتألق في جميع المجالات"، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

ورغم خسارتها لنهائي دورة الكرملين بكرة المضرب بروسيا، نجحت لاعبة التنس التونسية، أنس جابر، في كسب تعاطف تونسيين.

وحرمت الإصابة التي تعرضت لها جابر من مواصلة الصمود أمام منافستها الروسية داريا كاساتكينا رغم تقدمها في المجموعة الأولى بنتيجة 6 مقابل 2، قبل أن تنقاد إلى الهزيمة في المجموعتين الأخيرتين.

وفور نهاية اللقاء، انتشرت على الشبكات الاجتماعية تغريدات تشكر جابر على أدائها، معتبرة وصولها إلى هذا الدور المتقدم في البطولة "مفخرة لتونس".

وأشاد تونسيون بأداء اللاعبة المصنفة 101 عالميا طوال الدورة بعد أن تفوقت على منافسات معروفات على غرار الأميركية سلون ستيفنز المصنفة ثامنة عالميا.

وفي سياق آخر، طالب تونسيون على مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المشرفة على الرياضة بإيلاء أهمية أكبر للرياضات الفردية معتبرين أنها حققت نجاحات وتتويجات لتونس في المحافل الرياضية الدولية.

وهذه المرة الأولى في تاريخ كرة المضرب التي تحصد فيها محترفة تونسية الرتبة الثانية في بطولات المحترفات.

وقالت جابر في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بشبكة فيسبوك: "أسبوع رائع هنا في موسكو، كانت المباراة النهائية الأولى لي في دورات رابطة اللاعبات المحترفات"، مضيفة: "أتمنى تحقيق الأفضل هنا العام المقبل".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG