رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'تعذب ابنها لابتزاز زوجها'.. فيديو يثير غضب مغاربة


"بابا، ماما تضربني آجي عافاك طلقها"، هكذا توسل الطفل والده من أجل أن يُطَلّق أمه، التي انهالت عليه بالضرب.

الواقعة جرى توثيقها في شريط فيديو تظهر فيه أم مغربية وهي تضرب ابنها للضغط على زوجها كي يطلقها، قبل أن ينتشر على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرا موجة من ردود الفعل الغاضبة التي طالبت بمحاسبة الأم على فعلتها.

وفي الوقت الذي أعاد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة الفيديو، الذي بدا فيه الصغير عاريا إلا من سروال داخلي وهو يتلقى الضرب، فقد تحفظ آخرون على نشره بسبب مضمونه الصادم.

"لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أم تعذب ابنها من أجل طلب الطلاق" يقول أحد مستخدمي تويتر في حين طالبت إحدى مستخدمات فيسبوك بإخضاع المقبلين على الزواج لفحص نفسي، وكتبت قائلة "الفيديو ديال ديك 'الأم' أعزكم الله اللي كتلذذ بضرب ولدها وتصويرi وهو عريان وكتقول ليه قول لباباك يطلقني كتبين بالملموس أنه قبل الزواج كيخص إخضاع الأزواج للكشف الصحي والنفسي والعقلي، الناس راها شبعانة أعطاب نفسية لا حول ولا قوة إلا بالله".

في السياق نفسه، علمت "أصوات مغاربية" أنه جرى اعتقال الأم المعنية بذلك الفيديو، مساء أمس الأربعاء، نواحي مدينة الدار البيضاء، وتحديدا في منطقة 'تيط مليل'.

ووفق ما أكده مصدر قريب من البحث فقد انتقلت الشرطة القضائية مساء الأربعاء إلى منزل الأم بعدما جرى تحديد مكانه في منطقة البرنوصي بالبيضاء، ليتبين أنها غادرت مسكنها، وتبعا لذلك فقد تم "إشعار النيابة العامة" ليتم توقيفها "بالتنسيق مع الدرك الملكي بمنطقة قروية بضواحي البيضاء".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG