رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

لافتة إشهارية تُغضب سكان سوسة التونسية.. ما السبب؟


لافتة إشهارية تثير جدلا في تونس

أثارت لافتات إشهارية لشركة اتصالات تونسية جدلا واسعا في تونس، خاصة بين جماهير فريق النجم الرياضي الساحلي لكرة القدم في مدينة سوسة الساحلية.

وتشيد اللافتات المثبتة بشوارع تونسية بفريق الترجي الرياضي التونسي بعد فوزه بكأس رابطة الأبطال الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه.

ولم يتقبل جزء من أنصار فريق النجم الرياضي الساحلي في سوسة وجود هذه اللافتة في أحياء مدينتهم.

والنجم الساحلي هو واحد من أبرز منافسي نادي الترجي الرياضي على الألقاب المحلية، إلى جانب النادي الأفريقي والنادي الصفاقسي.

وتداول تونسيون على المنصات الاجتماعية صورا تكشف تمزيق هذه اللافتات الإشهارية، كما كُتبت عليها شعارات مناصرة للنجم الساحلي.

وانتقد مشجعون لفريق الترجي الرياضي تمزيق تلك اللافتات، مشيرين إلى أن "الفوز برابطة الأبطال الإفريقية تتويج للرياضة التونسية ككل وليس حكرا على فريق دون آخر".

في المقابل، اعتبر مشجعون للنجم الساحلي أن تعليق تلك اللافتات التي تروج لفريق ينافس ناديهم "استفزاز لهم وتنقيص من تاريخ ناديهم الذي سبق أن توج ببطولة رابطة أبطال أفريقيا في 2007".

وكان الترجي الرياضي التونسي قد نجح في الفوز بلقبه الأفريقي الثالث بعد أن انتصر على الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، معوضا خسارته بـ3-1 في القاهرة.

وخلفت هذه الوقائع جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية في تونس وسط دعوات لتغليب الروح الرياضية بين جماهير الأندية المحلية.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG