رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

إجازة تدريب دولية لبلماضي.. جزائريون: يستحقها!


جمال بلماضي

استلم مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، أمس الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة، شهادة "آف سي برو"، وهي أعلى شهادة تدريب في كرة القدم من الاتحاد الآسيوي للّعبة.

الشهادة التي حصل عليها بلماضي، ستمكنه من التدريب في أوروبا، مهد كرة القدم العالمية، وهو ما أسعد أنصار المنتخب الجزائري على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستبشر متابعون خيرا بتتويج بلماضي الذي يعلق عليه أنصار "الخضر" آمالا كبيرة للظفر بثاني كأس أفريقية في تاريخ الجزائر في 2019.

وكتب أحد المتفاعلين "تشريف جمال بلماضي بأعلى شهادة في التدريب ستساعده على تكميم أفواه بعض العناوين الصحافية التي تنتقده".

وتابع هذا المدون قائلا "شهادة التدريب تلك ومهما كانت رمزية هي اعتراف من هيئة كروية قارية مرموقة بمكانة هذا الرجل وبالحنكة التي يتمتع بها".

من جانبه غرد الناشط سيدهم صالحي قائلا "بلماضي شرف الكرة الجزائرية، مشواره في الخليج يؤكد أحقيته بهذه الإجازة التي يفتقدها الكثير من المدربين الجزائريين".

وتمنى صالحي أن يتمكن بلماضي من قيادة الفريق الجزائري نحو التتويج بالكأس الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه "أنصح الجميع بالتريث ومتابعة أمم أفريقيا والتي ستتوج بها الجزائر بإذن الله سواء نظمت في أفريقيا الجنوبية أو في المغرب الشقيق".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG