رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بونجاح يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية.. مغردون: يستحقها!


توّج الإثنين لاعب المنتخب الجزائري ونادي السد القطري بغداد بونجاح بجائزة الكرة الذهبية، التي تقدمها جريدة "الهدّاف" المتخصصة في كرة القدم.

وتسلم بونجاح جائزته من يد البرازيلي روبرتو كارلوس، بطل العالم لسنة 2002 ونجم ريال مدريد الإسباني.

حفل التتويج الذي جرى بدار الأوبرا بالعاصمة الجزائرية، نقله التلفزيون الجزائري وحظي بمتابعة كبيرة من أنصار نجم الخضر من الجزائريين والسد القطري، وهو ما ترجمته تعليقات كثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرّد أحدهم معلقا فوز بونجاح "القناص بونجاح يستحق الجائزة كونه أكثر من سجل أهدافا في 2018 بالعالم بـ59 هدفا".

مناصرٌ للسد القطري وصف بونجاح بـ"الزعيم" وكتب قائلا "نجم الزعيم السداوي بغداد بونجاح يتوج بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية كأفضل لاعب جزائري 2018".

من جانبها أكدت متابعة جزائرية أن بغداد بونجاح يستحق هذا التتويج، وذلك بالنظر إلى أدائه ضمن تشكيلة الفريق الوطني الجزائري، وتتويجه مع فريق السد القطري، الذي أضحى واحدا من بين كوادره الرئيسية.

وهنأ وزير الثقافة عز الدين ميهوبي بونجاح بمناسبة تتويجه وكتب في تغريدة له "تهنئة للنجم الجزائري بغداد بونجاح بعد فوزه بالكرة الذهبية 2018".

متابع آخر وصف بونجاح باللاعب الطموح وغرد قائلا "شخصية لطيفة و أداء تعجز الكلمات عن وصفه، بونجاح مستقبل مشرق و عبق الحاضر في هجوم الخضر مبروك لابن وهران".

للتذكير فإن ذات اللاعب توج في تقرير نشرته قبل أيام جريدة "ذا صن" البريطانية بالمركز الأول عالميا في ترتيب أكثر المهاجمين تهديفا خلال سنة 2018.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG