رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

نادي تونسي يُنقذ فريقا مصريا من الإقصاء.. ما القصة؟


لاعبو النادي الإفريقي في مباراة سابقة (2017)

أكد نادي الإسماعيلي المصري عودته بشكل رسمي إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الجاري.

وفي بيان مقتضب عبر تويتر قال الفريق المصري: "رسمياً .. النادي الإسماعيلي يعود إلى البطولة الإفريقية بعد قبول التظلم ضد القرارات الظالمة التي تعرض لها عقب لقاء الإفريقي التونسي".

كما شكر محامي الفريق المصري النادي التونسي مشيرا إلى أن شهادته بعدم تعرض بعثته للاعتداء كانت حاسمة في اتخاذ "الكاف" لقراره.

​وحظيت قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في قضية نادي الإسماعيلي بترحيب في تونس، خاصة من قبل جماهير النادي الإفريقي منافس النادي المصري في المجموعة الثالثة ضمن مسابقة دوري الأبطال.

ويأتي ترحيب الإفريقي التونسي بعودة النادي المصري بسبب استرجاع النادي التونسي لنقاطه الثلاث التي حققها بعد الفوز في مدينة الإسماعيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر استبعاد الإسماعيلي المصري من دوري الأبطال بعد أحداث الشغب التي رافقت المباراة، ما يعني فقدان الإفريقي لنقاط الفوز.

وعقب قرار "الكاف" بإعادة الفريق المصري إلى رابطة الأبطال، عاد الأمل ليراود أنصار النادي التونسي في إمكانية العبور إلى الدور الثاني في أعرق المسابقات الكروية الإفريقية.

كما تأتي هذه التطورات لتُحيي آمال الفريق التونسي بعد الهزيمة العريضة في الجولة الماضية ضد فريق "تي بي مازيمبي" بنتيجة 8-0.

وسيحل الإفريقي في الرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما سيتذيل الإسماعيلي المصري المجموعة بدون نقاط.

ومن المنتظر أن يستضيف الفريق التونسي نادي مازيمبي والإسماعيلي المصري على أرضه، قبل أن يسافر إلى الجزائر لملاقاة شباب قسنطينة في مواجهة مغاربية.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG