رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

سميرة وزهير.. قصة مُلهمة لزوجين مغربيين


سميرة وزهير

أثار زوجان مغربيان إعجاب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا على نحو واسع قصتهما الملهمة تحت عناوين تصف علاقتها بـ"المثالية".

وكانت الشابة سميرة قد حلت قبل أيام قليلة ضيفة على برنامج "رشيد شو" الذي تبثه القناة المغربية الثانية "دوزيم"، لتروي قصة تعرضها لحادث سير سنة 2015، وهو الحادث الذي فقدت على إثرها ذراعها الأيسر.

وتحدثت سميرة عن زوجها وقصة تعارفهما الذي تم 19 يوما فقط قبل تعرضها للحادث، وأوضحت أنها قالت له خلال لقائهما الأول بعد الحادث إنه ليس مجبرا على الاستمرار في العلاقة إلا أنه ظل معها، وتزوجا لاحقا.

مجموعة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا للزوج سميرة وزهير، وعبروا عن إعجابهم بشجاعة سميرة في مواجهة ما تعرضت له، وبشهامة زوجها الذي لم يتخل عنها بعد ما حدث.

وعلق مدون "تعرف عليها 19 يوما قبل الحادث ومع ذلك لم يتركها وتزوجها رغم بتر يدها ومعاناتها النفسية وكل الصعوبات التي واجهتها تشبث بها وكان بجانبها، أين هم من وعدوا يوما وأخلفوا بكل بساطة واعتبروا نفسهم رجالا!!؟ عن الرجولة أتحدث".

وكتب آخر "تعرف عليها قبل الحادث بـ19 يوما ورغم أن يدها بترت بقي معها وفي الأخير تزوج بها. عندما تعشق الروح قبل الجسد، الحمد لله باقين ولاد ناس".

كما وصف الكثير من النشطاء على تويتر وفيسبوك سميرة وزهير بـ"الكوبل المثالي".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG