رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

معاناة الأطفال مرضى السرطان في أغنية راب مغربية


"دون بيغ"

بعد أقل من شهر على إصداره "فيديو كليب" أغنية "PSYCHO WRECKING" التي أثارت جدلا واسعا، أصدر مغني الراب المغربي، توفيق حازب، الشهير بـ"دون بيغ" مساء أمس الجمعة، أغنية جديدة بعنوان "المرض القبيح" والتي أثارت بدورها العديد من ردود الفعل.

​"المرض القبيح" هو عنوان الأغنية التي اختار "البيغ" إصدارها بموازاة مع تخليد اليوم العالمي لسرطان الأطفال، والتي تطرق من خلالها لمعاناة هؤلاء الأطفال وذويهم.

"تزاد صغير وكيما الدراري كيلعبوا فالمدرسة وهو فالسبيطار كيشوف اللعب غير فالتلفزة، اليد مبرونشيين فالسم، والعروق منفوخين والعينين حتى هوما، فوق الفراش متكي جنازة"، هذا مطلع الأغنية الجديدة لـ"دون بيغ" التي تخللها تصريحان مؤثران لأب وأم طفلين مصابين بالسرطان، بالإضافة إلى تصريح يبدو أنه لأخصائية تتحدث عن أعراض المرض وما يجب القيام به في حال اكتشافها.

الأغنية خلفت موجة من ردود الفعل المشيدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث تداولها كثيرون وعبروا عن إعجابهم بها وتأثرهم بكلماتها.

وتأتي هذه الأغنية بعد أقل من شهر على أغنية "PSYCHO WRECKING" التي تضمن الفيديو كليب الخاص بها مشاهدا أثارت موجة من ردود الفعل المختلفة بين من اعتبروها "جريئة" ومن وصفوها بـ"الإباحية".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG