رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

جاب الله: مفاوضات المعارضة لتقديم مرشح موحد مستمرة


جاب الله والمرشح الموحد
 الرجاء الإنتظار

No media source currently available

0:00 0:14:42 0:00

جاب الله: مفاوضات المعارضة لتقديم مرشح موحد مستمرة

كشف رئيس حزب "جبهة العدالة والتنمية" الجزائري، عبد الله جاب الله، أن المفاوضات التي تجريها أحزاب المعارضة من أجل تقديم مرشح موحد خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة "لا تزال مستمرة".

وقال جاب الله خلال مقابلة مع "قناة الحرة"، مساء اليوم الخميس، إن "المعارضة تناقش توحيد الموقف في الانتخابات المقبلة، إما على مرشح واحد أو اتخاذ موقف يتجاوب بإيجابية مع مطالب الشعب والشارع، وتوفير السند القانون له في رفض العهدة الخامسة".

وأشار رئيس جبهة العدالة والتنمية إلى أن "المعارضة ناقشت الوضع في البلاد والانتخابات الرئاسية، كما ناقشت ما يجب فعله"، مؤكد على أنه "إذا توافقت المعارضة توحدت الأمة".

أما بخصوص تقديم مرشح موحد لتمثيل أحزاب المعارضة خلال الانتخابات المقبلة، قال المعارض الجزائري إن "الأمر لا يزال مطروحا والملف لم يغلق بعد"، مضيفا أنه "ليس من السهل حسم هذا الموضوع في جولة أو جولتين أو ثلاث".

وتابع "الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات حول الموضوع، ونتمنى أن نصل لنتائج إيجابية، لأنه إذا توحدت المعارضة توحدت الأمة، وإذا تفرقت ستتشتت الأمة، ولابد على المعارضة أن تسعى لتدليل الصعوبات".

وفسر عبد الله جاب الله عدم توافق المعارضة الجزائرية على مرشح موحد خلال الاجتماع الذي عقد هذا الأسبوع بكون "معظم الأحزاب لم تحسم موقفها بعد على صعيد مؤسساتها الداخلية".

المصدر: قناة الحرة

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG