رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بسبب معلقين.. لا صور بعد اليوم لمحبي لطيفة رأفت


لطيفة رأفت. مصدر الصورة: صفحتها على فيسبوك

أعلنت مطربة مغربية توقفها عن نشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بسبب تعليقات "تدل على عدم الاحترام وقلة الحياء" حسب تعبيرها.

المطربة لطيفة رأفت نشرت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مساء أمس الخميس، بلاغا موجها لجميع متابعيها تضمن إعلانا جاء فيه "بعد هذا اليوم لن ننشر أي صورة على فيسبوك".

وبررت المطربة المغربية قرارها هذا بما وصفته "انحطاط بعض التعاليق التي تدل على عدم الاحترام وقلة الحياء"، إذ أكدت أنها لن تقبل على نفسها مثل تلك التعاليق، مشيرة إلى تفاجئها بتعليقات "مقلة وخادشة للحياء" بعد منشور لها أمس تضمن "دعاء ليلة الجمعة".

وتابعت رأفت قائلة إنها كانت تحاول قدر المستطاع نشر بعض يومياتها بعيدا عن حياتها الفنية مردفة "لكن بعض التعاليق أدت بي إلى أخذ هذا القرار الذي يتجلى في عدم نشر أي صور خاصة بي على فيسبوك احتراما لشخصي أولا ولجمهوري الكريم الذي يقدرني، فلن أقبل على نفسي ولا لجمهوري أن يشاهدوا مثل تلك التعاليق".

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار المطربة المغربية إذ عبر كثير منهم عن استيائهم لقرارها وغضبهم مما أدى إليه.

وتعتبر لطيفة رأفت واحدة من أشهر المطربات المغربيات، في المغرب والمنطقة المغاربية، ولها رصيد مهم من الأغاني التي تجاوزت شهرتها المغرب مثل أغنيتي "مغيارة" و"خيي".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG