رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

فرحة مغربية على فيسبوك بعد العثور على طفلة


تمكنت عناصر الأمن، اليوم السبت، من العثور على طفلة كانت قد اختطفت بداية الأسبوع الجاري في مدينة الدار البيضاء، وتوقيف مختطفتها، ما خلف ردود فعل كثيرة فرحة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

وكان مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع محلية مغربية، قد تداولوا بداية الأسبوع الجاري خبر اختطاف الطفلة زينب البالغة من العمر ست سنوات من مكان قريب من مسكن عائلتها.

ووفقا لـشهادات الأسرة فإن الطفلة كانت تلعب بدراجتها الهوائية بالقرب من منزل العائلة، وكانت تحاول إصلاح عطب في دراجتها قبل أن تأتي إليها سيدة مجهولة وتقنعها بمرافقتها لإصلاح الدراجة، فاختفت منذ ذلك الحين.

مجموعة من المواقع تداولت صورة نسبت إلى إحدى الكاميرات في الحي، حيث تبدو الطفلة رفقة السيدة التي قيل إنها اختطفتها، ما خلف موجة من ردود الفعل المتعاطفة مع أسرة الصغيرة متمنين العثور عليها وإلقاء القبض على مختطفتها.

وقد كشفت مجموعة من وسائل الإعلام، اليوم عن تمكن عناصر الأمن من توقيف مختطفة الطفلة، والتي ذكرت المصادر أنها "تبلغ من العمر 33 سنة وتعيش حالة التشرد"، وهو الخبر الذي خلف فرحة عارمة بين مرتادي العالم الافتراضي.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG