رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

ودية المغرب والأرجنتين.. سعر التذاكر بين 3 و50 دولارا


ليونيل ميسي. مصدر الصورة: صفحته على فيسبوك

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن موعد انطلاق بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني، بالإضافة إلى أسعارها التي تتراوح بين 30 درهما (حوالي 3 دولارات) و500 درهم (نحو 50 دولارا).

ووفقا لما أعلنت عنه الجامعة المغربية فإن عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة يوم 26 من شهر مارس الجاري، تنطلق يوم الاثنين المقبل عبر موقع الجامعة بالإضافة إلى عدد من نقط البيع في مدن طنجة والرباط والدار البيضاء.

وتم تحديد السعر الأدنى للتذاكر والتي تتعلق بالدرجة الرابعة في مبلغ 30 درهما (نحو 3 دولارات)، بينما بلغ السعر الأعلى للتذاكر، والذي يهم درجة "البريميوم"، 500 درهم (نحو 50 دولارا).

وتعتبر هذه المباراة من المواعيد الرياضية المنتظرة بشدة خلال الفترة القادمة بالمغرب، وهو ما يعكسه حجم الجدل الذي أثير بشأنها وبشأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فقد تداولت العديد من وسائل الإعلام قبل فترة أنباء تفيد فرض الاتحاد الأرجنتيني على الجامعة المغربية شروطا من أجل حضور ميسي لمباراة المغرب، وهو ما سبق للناطق باسم الجامعة محمد مقروف نفيه، إذ أكد في تصريح لـ"أصوات مغاربية" أن كل ما أثير بشأن شروط ميسي لا أساس له من الصحة.

هذا ولا يُعرف إن كان ميسي، الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني منذ إقصائه في الدور 16 من بطولة كأس العالم منتصف السنة الماضية، سيشارك في مباراة فريق بلاده أمام المغرب أم لا.

فبالرغم من أن مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، قد أعلن عن ميسي ضمن تشكيلة المنتخب إلى أنه أوضح أنه لم يتم بعد اتخاذ القرار حول ما إذا كان سيلعب مباراة أو اثنتين، مع العلم أن الأرجنتين تنتظرها خلال الشهر الجاري مبارتان وديتان، إحداهما ضد فينزويلا والأخرى ضد المغرب.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG