رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'نقي سارفيسك' حملة لتنظيف المستشفيات بالجزائر!


انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالجزائر حملة جديدة بعنوان "نقي سارفيسك" وهي حملة أطلقها مجموعة من الممرضين والأطباء بمستشفيات مختلفة بالجزائر، بنشرهم صورهم وهم ينظفون غرف المستشفيات والآليات الطبية بعد انتهاء ساعات دوامهم.

الحملة لقيت استجابة واسعة من طرف المدونين الذين تناقلوا صور الممرضين وهم ينظفون مكان عملهم، مرفقة بتدوينات تدعو الموظفين الجزائريين بباقي القطاعات إلى الاقتداء بنشطاء الحملة وتطالبهم بتنظيف أماكن عملهم بعد انتهاء دوامهم.

ونوه مدونون في تدوينات مختلفة وفي تعليقاتهم بالحملة واعتبروها مبادرة إيجابية تهدف إلى نشر العادات الإيجابية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المدونين: "بعد مبادرة نقي حومتك، التي لقيت استجابة كبيرة في كل أنحاء الوطن وجنينا ثمارها علي أحسن وجه، ها هي اليوم مبادرة أخري جميلة نقي سارفيسك إن شاء الله تلقي تجاوب كبير وتظهر ثمارها خاصة في المستشفيات التي أصبحنا نرها كثوب ملطخ بالوحل".

مدون آخر اعتبر أن "مكان العمل هو بيت ثان للموضفين ومن الواجب على الموظفين تنظيفه والمحافظة على جماليته"، فيما اعتبر مدون آخر أن الحملة هي "بداية الوعي والنهضة.. الله يبارك نتمناو المبادرة تتعمم في جميع المجالات".

وقالت مدونة تدعى لمياء نور: تعلموا وخودوا العبرة من الناس لي بادرت بهذه المبادرة الجميلة، وكونوا على صلة بالثقافة نتمناو هاد الصورة نشوفوها تنتشر في المستشفى لأنه المرفق الذي يتطلب النظافة يوميا".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG