رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

تأهل يلوح في الأفق.. هذه حصيلة الأندية المغاربية أفريقياً


لقب دوري أبطال أفريقيا

قطع ناديا الترجي التونسي والوداد المغربي شوطا مهما في رحلة بلوغ الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فيما اقترب فريقان مغاربيان آخران من التأهل إلى نفس الدور من مسابقة كأس الكاف.

وعلى مستوى أغلى المسابقات القارية، حقق الترجي المطلوب في رحلته إلى الأراضي الجزائرية حينما عاد بانتصار مهم السبت الماضي، أمام فريق شباب قسنطينة بـ3 أهداف مقابل هدفين، في انتظار تأكيد النتيجة أمام الفريق ذاته في مباراة العودة التي ستجرى بتونس نهاية الأسبوع الجاري.

وبحظوظ وافرة أيضا، سيكون نادي الوداد البيضاوي أمام فرصة حسم تأهله على أرضه وأمام أنصاره بالمغرب في لقاء إياب ربع النهائي، بعدما عاد بنتيجة التعادل السلبي من أرض مضيفه حوريا الغيني السبت الماضي، ما يعزز من فرص حضور الأندية المغاربية في الدور ما قبل النهائي من أهم مسابقة في القارة السمراء.

وعلى صعيد منافسات كأس الكاف، بات نادي حسنية أكادير المغربي على بعد خطوة من التأهل إلى نصف نهائي المسابقة، بعدما حقق نتيجة إيجابية خارج الديار، قوامها هدفان دون مقابل أمام فريق غورماهية الكيني، في انتظار تأكيد النتيجة بمباراة العودة بعد أيام.

بدوره فاز نادي النجم الساحلي التونسي على ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في نتيجة تمنحه الأفضلية في لقاء العودة المرتقب نهاية الأسبوع بالسودان.

فيما لم يستغل نادي حسنية أكادير فرصة الاستقبال على ملعبه، وفرط في نتيجة الفوز أمام ضيفه الزمالك المصري، ليخرج بنتيجة التعادل السلبي، المفتوحة على كل الاحتمالات في لقاء العودة على الأراضي المصرية.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG