رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مغاربة يشيدون بزياش بعد 'الفوز على رونالدو'


حكيم زياش

أشاد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بأداء اللاعب المغربي حكيم زياش خلال المباراة التي جمعت ناديه "أياكس أمستردام" بـ"يوفنتوس"، مساء أمس الثلاثاء، في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن نادي "أياكس أمستردام" الهولندي من التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه بهدفين مقابل هدف واحد على "يوفنتوس" الإيطالي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونجح رفاق زياش في انتزاع الفوز في المباراة ضد "يوفنتوس"، واعتبر كثير من المتفاعلين المغاربة أن "زياش تفوق في أدائه على رونالدو".

"المايسترو حكيم زياش حصل على 8.2 نقاط، ورجل المباراة (أفضل لاعب في المواجهة)، بسبب ما قدمه أمام اليوفي في لقاء الإياب" يقول أحد المعلقين على فيسبوك.

متفاعل آخر كتب "عذرا رونالدو ولكن زياش كان نجم المقابلة اليوم، أجاكس تستاهل هاد التأهل بكل رجولة"، وأضاف مؤكدا "معندي حتى شك بلي زياش أفضل من رونالدو".

وقد نجح زياش في التألق خلال مباراة أمس، كما تمكن من تسجيل هدف خلال الشوط الثاني، والذي تم إلغاءه بداعي التسلل.

وسبق لزياش أن توج، خلال السنة الماضية، بالحذاء الذهبي بوصفه أحسن لاعب في الدوري الهولندي، وتسلم الجائزة في حفل كبير خلال شهر سبتمبر من السنة الماضية.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG