رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مغاربة ينعون المحجوب الراجي أحد رواد المسرح والتلفزيون


المحجوب الراجي

توفي، أمس الأربعاء، الفنان المغربي، المحجوب الراجي، الذي يعد أحد رواد المسرح والتلفزيون في المغرب، وهو ما خلف حزنا بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سواء وسط الفنانين زملاء الراحل أو من جمهوره ومحبي أعماله.

وذكرت عدة مصادر إعلامية محلية أن الممثل البالغ من العمر 79 عاما، توفي، عشية أمس الأربعاء، إثر وعكة صحية، وهو ما خلف صدمة لدى زملائه ومحبيه.

ونعى عدد كبير من مغاربة العالم الافتراضي الراحل، الذي بدأ مسيرته بمسرحية "الواقعة" كما اشتهر بأدواره في العديد من الأعمال التلفزيونية، كسلسلة "من دار لدار" وفيلم "علال القلدة".

"رحمك الله يا صديقي الأستاذ المحجوب الراجي كنت صديقا وأستاذا واخا فاجأتني برحيلك، الله يرحمك ويوسع عليك كنت أحبك وسأبقى أحبك" يقول الممثل محمد الشوبي.

الممثلة لطيفة أحرار كتبت "رحم الله الفنان الطيب، المحب للحياة الأستاذ المحجوب الراجي".

مجموعة من محبي الراحل بدورهم نعوه وأشادوا بأعماله، بحيث كتب أحد المدونين "‏رحم الله الفنان المغربي القدير ⁧‫المحجوب الراجي قدر إسعاده لنا في أعمال تلفزيونية ومسرحية ستبقى تعيش في ذاكرتنا.. رحل بعدما قدم فنا راقيا ومحترما يليق بالأسرة المغربية.. عرفناه وأحببناه منذ الطفولة وعشنا على أعماله الجميلة.. تعازي الحارة لأسرته الصغيرة وكل محبيه.

وكتب آخر "الساحة الفنية تفقد أحد رواد المسرح السينما والتلفزيون المغربي الفنان المحجوب الراجي. رحمه الله وعزاؤنا واحد في فقدانه".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG