رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'النجم' يهدي فرحة للتوانسة.. بفوزه بكأس الأندية العربية


ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، يقدمان الكأس لمهاجم النجم الساحلي ياسين شيخاوي

فاز النجم الساحلي التونسي، بكأس زايد للأندية العربية البطلة لكرة القديم، بعد أن خطف انتصارا في الدقائق الأخيرة من المباراة النهائية للبطولة ضد منافسه الهلال السعودي.

وافتتح النجم الساحلي النتيجة في الدقيقة الـ30 عن طريق مهاجمه الجائزيري، كريم العريبي قبل أن يعادل الهلال السعودي بهدف لمهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني من المباراة نجح البديل محمد المثناني في إحراز هدف الانتصار، ليحقق الفريق التونسي لقبه العربي الأول.

واستحوذ تتويج النجم بهذه البطولة على اهتمامات التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدّم نشطاء تهانيهم لفريق جوهرة الساحل، على المسيرة الطويلة التي قطعها النادي في مشوار البطولة قبل النجاح في الظفر باللقب.

وطالب آخرون إدارة النادي باستغلال المنحة المالية الكبرى التي خصصها الاتحاد العربي لبطل هذه النسخة، في تحفيز شباب الفريق والقيام بانتدابات من شأنها رفع مستوى النادي في المسابقات المحلية والقرية.

ويحصل الفائز بكأس زايد للأندية العربية على 6 ملايين دولار، مقابل 2.5 مليون دولار لوصيف النسخة.

وفي مدينة سوسة، معقل الفريق وسط تونس، خرج مشجعو الفريق إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم بتتويج فريقهم.

و لا يزال فريق النجم ينافس في كأس الكنفدرالية الإفريقية ومن المنتظر أن يواجه الهلال السوداني في إياب ربع نهائي المسابقة.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG