رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

'عمالقة' الدوري الإنجليزي يتنافسون على المغربي زياش


حكيم زياش

بعد أدائه البارز رفقة ناديه أياكس أمستردام الهولندي، الذي قاده إلى نصف نهائي أعرق المسابقات الأوروبية، أصبح الدولي المغربي حكيم زياش حديث كبريات الصحف العالمية، التي تحدثت اهتمام أندية كبيرة بخدماته.

وكشفت صحيفة "dailymail" البريطانية في تقرير حول المهاجم المغربي صاحب الـ26 عاما، عن اهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وتتنافس أندية ليفربول وأرسنال، فضلا عن قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي على التعاقد مع اللاعب، الذي تقدر قيمته بـ35 مليون يورو (نحو 40 مليون دولار)، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص في تحديد قيمة اللاعبين عبر العالم.

تنافسٌ وصفته الصحيفة البريطانية بـ"حرب مزايدات" بين الأندية الكبيرة المذكورة، والتي دخلت على خط الفرق المهتمة بخدمات اللاعب المغربي، الذي سبق وأن ارتبط اسمه خلال الأسابيع الأخيرة بأندية بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي.

ورجحت مصادر إعلامية أوروبية أن يكون الموسم الحالي الأخير لزياش بقميص ناديه الهولندي، إذ يرغب اللاعب المغربي في تغيير الوجهة ودخول تجربة احترافية جديدة في أحد الدوريات الخمسة الكبرى بالقارة العجوز.

وبصم الدولي المغربي على أرقام ممتازة خلال الموسم الحالي، بعدما تمكن من تسجيل 19 هدفا وتقديمه لـ20 تمريرة حاسمة لزملائه، ساهمت بشكل كبير في بقاء ناديه في سباق المنافسة على 3 جبهات؛ هي الدوري وكأس هولندا، إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG