رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

نحو نهائي مغاربي.. الترجي والوداد يقتربان من لقب أفريقيا


الترجي التونسي ساعة تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا

يقترب عشاق ناديي الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، من متابعة نهائي مغاربي مشوق، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز ثمين أمام ضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط نهاية الأسبوع الماضي.

ورغم عدم تمكن الوداد من تحقيق فوز مطمئن، إلا أن نتيجة التفوق الصغيرة تمنحه تقدما على الفريق الجنوب أفريقي، في مباراة العودة التي ستقام ببريتوريا السبت القادم.

من جهته حقق نادي الترجي التونسي فوزا صغيرا على ضيفه الثقيل من الكونغو الديمقراطية، نادي تي بي مازيمبي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، على أرضية ملعب رادس بتونس.

ولم يتمكن النادي الملقب بفريق "الدم والذهب" من تأمين النتيجة بشكل كبير على أرضه وبين أنصاره، ما يجعله أمام مهمة صعبة في مباراة العودة لتحقيق التأهل إلى النهائي المنتظر.

ويتعين على الناديين المغاربيين تقديم مستوى كبير من أجل تأكيد الانتصار الأول وتكرار سيناريو نهائي سنة 2011، عندما تقابلا معا في مباراتي ذهاب وإياب، آلت نتيجتهما لصالح الترجي التونسي، الذي توج باللقب القاري.

ويملك نادي الترجي سجلا حافلا من حيث التتويج بالألقاب القارية، إذ تضم خزائنه 3 كؤوس دوري أبطال أفريقيا، آخرها كان العام الماضي، فيما يتوفر نادي الوداد على لقبين قاريين من المسابقة الأقوى على الصعيد الأفريقي.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG