رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

ترقب مباراة ذهاب كأس 'الكاف' بين بركان المغربي والزمالك المصري


تجري ليلة اليوم الأحد بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية مباراة ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم المرتقبة بين فريق نهضة بركان ونادي الزمالك المصري.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن مدرب الفريق المغربي، منير الجعواني، رفع التحدي أمام فريق الزمالك، مؤكدا "جاهزية فريقه للمباراة الحاسمة في ظل الغيابات التي يعاني منها الزمالك خصوصا في مركز حراسة المرمى".

وأضاف الجعواني أنه "درس منافسه جيدا ووضع الخطة التي تمكنه من تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء اليوم"، مسجلا أن مباراة اليوم ستكون "صعبة أمام منافس قوي جدا".

من جهته، حذر مدرب فريق الزمالك، السويسري كريستيان جروس، لاعبيه "من التهاون بالخصم أو التقليل من شأنه"، كما طالبهم بـ"خوض المباراة بمنتهى الجدية منذ البداية على أمل التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة للخروج باللقاء إلى بر الأمان".

ووصل الفريقان لنهائي هذه المسابقة على حساب ناديين تونسيين، إذ تخطى نهضة بركان فريق الصفاقسي التونسي، بينما وصل النادي المصري للمباراة النهائية على حساب النجم الساحلي.

ويقود المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي بمساعدة كل من الأنغولي جيرسون إميليانو كمساعد أول والتونسي أنور هميلة كمساعد ثان.

ومن المنتظر أن يعرف نهائي هذه المسابقة، وأيضا نهائي مسابقة دوري الأبطال، استعمال تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

المصدر: وكالة الأنباء المغربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG