رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مباراة واحدة تفصل نهضة بركان عن حلم أول لقب قاري


يواجه فريق نهضة بركان المغربي، مساء الأحد، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، فريق الزمالك المصري، في مباراة حاسمة لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأجرى لاعبو نهضة بركان ثلاث حصص تدريبية بملعب بتروسبورت (26 كلم عن القاهرة)، و"برج العرب" بالإسكندرية، استعدادا لهذا اللقاء الحاسم الذي سيحدد هوية بطل هذه المسابقة القارية.

وأعرب مدرب نهضة بركان، منير الجعواني، عن قلقه من "سوء جودة أرضية ملعب برج العرب"، إلا أنه في المقابل أبدى ارتياحه لجاهزية لاعبيه لخوض هذا اللقاء.

وشدد الجعواني على أن فريق النهضة "عاقد العزم على تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز للتتويج بهذا اللقب القاري وإسعاد الجماهير المغربية"، مضيفا: "نحن لم نصل إلى المباراة النهائية عن طريق الصدفة وإنما عن جدارة واستحقاق، لذلك حقنا مشروع وأملنا كبير لتحقيق نتيجة مرضية".

من جهته، أكد مدرب فريق الزمالك، السويسري كريستيان كروس، على "أهمية هذه المباراة وصعوبتها في الآن ذاته"، داعيا لاعبيه إلى "عدم التهاون في هذه المباراة الحاسمة وخوضها بكل عزيمة وإرادة".

وأضاف كروس: "فرصتنا ستكون جيدة أمام جماهيرنا لتقديم مباراة قوية تليق بسمعة نادي الزمالك لتحقيق اللقب، لكن يتعين علينا وهذا هو المطلوب من لاعبينا تقديم أداء جيد وتسجيل أكبر عدد من الأهداف".

المصدر: وكالة الأنباء المغربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG