رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

لاعب مغربي في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا


حكيم زياش

تم اختيار لاعب كرة القدم الدولي المغربي حكيم زياش ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقب إسدال الستار عن المسابقة في موسمها الحالي السبت الماضي.

​وخلت التشكيلة الموسعة التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي الأحد من اسم أي لاعب عربي آخر، وغاب عنها أيضا النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول المتوج بلقب المسابقة.

وتم وضع صانع ألعاب المنتخب المغربي في القائمة النهائية تتويجا للأداء الذي قدمه في مسابقة دوري الأبطال، إذ ساهم في وصول ناديه أياكس أمستردام الهولندي إلى نصف النهائي على حساب نوادي عريقة مثل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وبرز اسم زياش أيضا كأحد أفضل اللاعبين في الدوري الهولندي هذا الموسم، إذ اختير ضمن تشكيلة العام الخاصة بالمسابقات المحلية في هولندا، والتي تتضمن الدوري والكأس.

وتمكن صاحب 26 عاما من تسجيل 5 أهداف خلال أهم مباريات دوري الأبطال هذا الموسم، إذ استطاع هز شباك نادي ريال مدريد ذهابا وإيابا، ما ساهم بشكل كبير في ما حققه فريقه خلال هذا الموسم الكروي.

موسم حكيم زياش الاستثنائي جعله محط اهتمام أندية أوروبية كبيرة باتت تسعى إلى الاستفادة من خدماته والتوقيع معه خلال "الميركاتو الصيفي"، خاصة بعد تأكيد المدير الرياضي لنادي أياكس الهولندي صعوبة بقاء النجم الهولندي داخل الفريق.

وتضاربت أخبار الصحف العالمية بشأن وجهة الدولي المغربي المقبلة، إذ تشير بعض التقارير إلى اهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في مقدمتها فريقا ليفربول ومانشستر سيتي.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG