رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

مسلسل مغربي يخطف الأضواء مغاربيا في رمضان


ممثلون في مسلسل "الماضي لا يموت"

تمكّن المسلسل المغربي "الماضي لا يموت" من خطف الأضواء خلال شهر رمضان بنسب متابعة عالية، إذ أكد المخرج وبطل المسلسل تصدره قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في المنطقة المغاربية.

وبخلاف كثير من الإنتاجات الرمضانية، التي تلقى انتقادات واسعة من جمهور متابعي القنوات الوطنية في المغرب، حظي مسلسل "الماضي لا يموت" منذ حلقاته الأولى باهتمام كبير من طرف جمهور المشاهدين بمن فيهم بعض الفنانين.

ويحكي المسلسل قصة عائلة محام شهير له مكانة بارزة في المجتمع، تتوالى عليها المصائب التي تؤثر على علاقات أفرادها ومصائرهم بفعل عملية انتقام دافِعها أحداث من الماضي.

العديد من وسائل الإعلام تحدثت عن هذا المسلسل بوصفه "نقطة ضوء" وسط الأعمال الرمضانية، والذي تمكن من خطف الأنظار وتحقيق نجاح تجاوز حدود المغرب.

فقد نشر كل من بطله، رشيد الوالي، ومخرجه، هشام الجباري، قبل أيام عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي أرقاما تؤكد تصدر "الماضي لا يموت" الأعمال الأكثر مشاهدة في المنطقة المغاربية.

كما أن وسائل إعلام محلية نقلت عن رشيد الوالي، تصريحات يشير فيها إلى نيّة منتج المسلسل "إخراج عمل يتمكن من متابعته العالم العربي ويترجم إلى لغات متعددة" وهو ما "تمكن من تحقيقه"، بحسب تعبيره.

مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بدورهم، عبروا عن إعجابهم بهذا العمل الدرامي.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة رشيد الوالي وفاطمة خير وأمين الناجي، إلى جانب العديد من الوجوه الشابة كسعيد آيت باجا ونسرين الراضي وسارة بيرليس، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين حضروا كضيوف شرف في بعض الحلقات، كعزيز داداس، وعبد الله ديدان.

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات (1)

XS
SM
MD
LG