رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

وزير العدل التونسي يدخل على خط قضية الترجي والوداد


خلال مباراة الترجي والوداد

استقبل وزير العدل التونسي محمد كريم الجموسي، السبت، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، ورئيس الترجي الرياضي حمدي المدب.

وجرى خلال اللقاء، وفق صفحة الوزارة على فيسبوك، تقديم "عرض حول مختلف مستجدّات الملف المتعلّق بلقاء إياب نهائي رابطة الأبطال الأفريقية بالملعب الأولمبي برادس والإجراءات التي ينوي فريق الترجي الرياضي التونسي القيام بها في الغرض".

وأكد الجموسي "دعم الدولة لفريق الترجي الرياضي التونسي ولكل النوادي التونسية أثناء مشاركاتها في المسابقات الرياضية الدولية ومساندتها الكاملة لكل القرارات والخطوات التي يعتزم القيام بها في إطار الدفاع عن حقوقها".

وتأتي هذه التطورات عقب توجه الترجي الرياضي التونسي لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، احتجاجا على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي قضى بإعادة مباراته ضد نادي الوداد الرياضي المغربي في إطار إياب الدور النهائي لرابطة الأبطال الأفريقية

جاء ذلك بعد تأكيد رئيس الوداد البيضاوي المغربي سعيد الناصري أن النادي قرر تقديم اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة المباراة.

وقال رئيس الوداد في تصريحاته للوكالة الفرنسية للأنباء: "القانون واضح في هذه الحالة، إذ يجب أن يعلن الفريق المنظم خاسرا ويعود إلينا اللقب".

وكانت المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس بضواحي تونس العاصمة نهاية الشهر الماضي قد أثارت اعتراضات من قبل الفريق المغربي، لا سيما بشأن العطل في تقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

المصدر: أصوات مغاربية

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG